progress

 اتفاقية مستوى الخدمات

​​​​​​​ تماشياً مع توجهات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للارتقاء بجودة الخدمات وبذل كل ما من شأنه  تحقيق رضى العملاء بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية، وكذلك الأجهزة الذكية. بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية​. و سيتم تحديث و إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية، اضغط هنا​


 ‌المساعدة والدعم

يقدم موقع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الإلكتروني المساعدة و الدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع ، من خلال توفير محتوى مقروء و وسائط متعددة ، و معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة ،  و سهولة الوصول​ ، وقنوات التواصل  والاستفسارات والشكاوى .​

الخصوصية و سرية المعلومات  

تحرص هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن تكون سرية و خصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، و تعتبر سياسات الخصوصية و سرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك. للمزيد حول معلومات الخصوصية و السرية يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية​.

توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتفاعل و الاستجابة لجميع ما يرد إليها من المستفيد حول الاستفسارات من خلال زيارة صفحة اتصل بنا و صفحة الاستفسارات والشكاوى.

للاطلاع على إحصائيات أداء الخدمات، اضغط هنا


التعليقات والاقتراحات
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات أو الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.
أضف تعليق
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0 مشاركة

آخر تحديث: 11 يوليه 2024 02:29 م المملكة العربية السعودية